من نحن

سوبر بيبي

لأننا نؤمن بأن طفلك أغلى ما تملكين نحن نضع بين يديك منصة سوبر بيبي فهي تجمع لك جميع المعلومات التي تخص حياة طفلك ورعايته. ابتداءً من تكونه في رحمك إلى حين ولادته وما بعد . سوبر بيبي يقدم  لك جميع المعلومات الطبية والتوعوية التي تبحثين عنها في رحلة الأمومة من صحة وغذاء و أساليب الرعاية و التربية على نهج منتسوري ، و جميع الأدوات التي تحتاجين إليها في مرحلة الرضاعة وذلك لضمان حياة أمثل لك ولطفلك .

الاستعداد لمرحلة الأمومة في سوبر بيبي

لأن تلك المرحلة تعد نقطة تحول في حياة كل أم و لأنها ركيزة أعمار هذا الكون فهي تحتاج إلى وعي و إدراك مسبق يبدأ من جميع الامهات اللواتي يخططن للإنجاب.

نحن في عالم سوبر بيبي نجعل مرحلة الأمومة و الطفولة هي جُل اهتمامنا وذلك للمساعدة على تطور و إنماء طفل ذكي و سوي . لطالما كان الاهتمام بطفلك يبدأ حين تكونه في رحمك ، نحن هنا لنصب لك جميع المعلومات القيمة التي تجعل من مرحلة الحمل مرحلة اكثر سلاسة  . ولم يقتصر اهتمامنا على تلك المرحلة فحسب بل سنقدم لك جميع الاساليب المتبعة في عالم التربية و الغذاء و الصحة بالإستعانة بمقدمي رعاية و مشرفين مختصين لتقديم جميع النصائح و الإرشادات الواجب اخذها بعين الاعتبار في كل مرحلة من مراحل عُمر طفلك وذلك لمساعدته على النهوض في عالم سوبر بيبي   .

محاور سوبر بيبي

في عالم سوبر بيبي نقدم لك عزيزتي الأم حميع الاسس و الضوايط التربوية و الاجتماعية التي يمكنك اتباعها لتلبية احتاجات طفلك المختلفة ولتسهيل رعايتهم خلال السنوات الاولى من حياتهم :

صحة و غذاء

نثري لكم جميع الانظمة الغذائية التي تساعد على نمو وتطور الطفل ، علاوة على ذلك نقدم جميع المشاكل و الامراض الصحية التي قد تصيب الطفل أو الام سواء في مرحلة الحمل أو الولادة . على سبيل المثال لا الحصر معلومات عن صيام الحامل في رمضان ، اسباب نزول المشيمة عند الحامل ، طرق التغذية العلاجية لمرضى السكري وما إلى غير ذلك من المواضيع القيمة .

منتجات الاطفال الرضع

نسلط الضوء على افضل منتجات الاطفال الرضع والتي حازت على افضل معاير وعلامات الجودة والتي صممت خصيصاً لطفلك افضل جهاز مراقبة الطفل ، عضاضة اطفال ، مشاية الاطفال ، جهاز تعقيم الببرونات والعديد العديد من المنتجات التي جاءت لتسهيل مرحلة الأمومة والطفولة .

انشطة مونتسيري 

نقدم لكم أحدث اساليب التعليم الحديثة التي تركز على تعزيز النماء الفكري والإبداعي للطفل ضمن أُطر وانشطة متنوعة تركز على العُمر المناسب لطفلك . وهذا ما يجعله ينتقل إلى العالم الخارجي بشخصية مستقلة إجتماعية قوية مرحة . و ضمن هذا النسق نوجه بعض التعليمات و الطرق التي تساعدك كأم على التعامل مع طفلك في شتى حالاته .

رعاية الرضع 

نقدم معلومات متكاملة في مختلف نواحي حياة الطفل سواء كانت في الجانب الصحي أو النفسي أو الاجتماعي . لاسيما المشاكل التي تتعرض لها الام في مرحلة الحمل و ما بعد الولادة . علاج فطريات الفم عند الاطفال ،التزرير و عرق النسا للحامل ، اطفال الانابيب والعديد العديد من المواضيع التي تجدونها في رعاية الاطفال الرضع .

مرحلة الطفلولة من عُمر طفلك 

تلك المرحلة التي تمر بها الطفل من عُمر الرضاعة وصولاً إلى عُمر البلوغ ، والذي يحتاج فيها إلى تقديم  جميع وسائل و سُبل الآمان و الراحة و العناية و الرعاية كي ينشأ ويكون سوبر بيبي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى