منتجات الرضّع

جهاز تعقيم الببرونات

ما أفضل أنواع أجهزة تعقيم الببرونات؟

إن الحرص على تعقيم ادوات الرضيع الببرونات تعد من الأمور المهمة الواجب على الأم الحرص عليها وذلك لمنع ومكافحة البكتيريا والجراثيم لذلك توصي مراكز مكافحة الأمراض (CDC) بضرورة الحذر بإلزامية تعقيم زجاجات الرضاعة مرة واحدة يومياً إذا كان عمر الطفل أقل من ثلاثة أشهر، أو كان الطفل من الأطفال المبتسرين أي الذين وُلدوا قبل اوانهم، أو إذا كان الطفل يعاني من ضعفًا في جهاز المناعة . إن تعقيم أدوات طفلك الرضيع وتحديداً الببرونات منها ليس بالأمر الصعب كل ما عليك هو وضعهم في وعاء على الموقد وغليهم بالماء دون إضافة أي مواد، ولتسهيل الأمر عليك ظهر في الأونة الأخيرة ما يسمى بجهاز تعقيم الببرونات . تعرفي على اجود أتواع اجهزة تعقيم الببرونات ونصائح قبل شراءها وكيف يمكنك إستخدامها والحرص عليها .

أفضل أنواع أجهزة تعقيم الببرونات لطفلك الرضيع 

معقم Papablic Baby Bottle

معقم Papablic Baby Bottle

يعد جهاز  Papablic Baby Bottle ذو جودة عالية حيث يعمل على تعقيم زجاجات الرضيع بما يعادل 11 زجاجة في ان واحد كما يعمل على تعقيم وتجفيف الببرونات باستخدام البخار الكهربائي تستغرق مدة دورة التجفيف ما بين 40 و60 دقيقة تقريباً .

بيبي بريزا Baby Brezza One-Step Baby Bottle Sterilizer Dryer

بيبي بريزا مجفف معقم رضاعات الأطفال بخطوة واحدة Baby Brezza One-Step Baby Bottle Sterilizer Dryer

جهاز بيبي بريزا ايضاُ يعمل بكفاءة عالية حيث يمكته تعقيم ست زجاجات وتجفيفعا في ان واحد، مزود بثلاث دورات للتعقيم والتجفيف مختلفة تبدأ من  30 دقيقة و45 دقيقة و60 يمكنك التحكم بالوقت كيفما تشائين . يحافظ جهاز بيبي بريزا على إبقاء الزجاجات معقمة لمدة تصل 24 ساعة طالما ان غطاء الجهاز مازال مغلق .

معقم  Béaba Baby Bottle Warmer

معقم ببرونات Béaba Baby Bottle Warmer

صمم هذا الجهاز بحجمه الصغير ليساعدم على الاستخدام والتنقل صمم بشكل قوي ومتين بحيث يناسب جميع انواع واحجام  زجاجات الرضاعة .

معقم الببرونات Wabi Baby

معقم الببرونات Wabi Baby

يعمل معقم الببروناتWabi Baby على تعقيم وتجفيف زجاجات الرضاعة باستخدام الأشعة فوق البنفسجية بضغطتين كما انه مصمم بمصباحين يصدران أشعة فوق بنفسجية اثناء التعقيم ، تصل مدة تعقيم الزجاجات إلى ما يفارب 30 دقيقة ، كما يمكنك تعقيم وتجفيف 11 زجاجة داخل الجهاز في ذات الوقت.

معقم البخار الكهربائي من فيليبس Philips Electric Steam Sterilizer

معقم البخار الكهربائي من فيليبس Philips Electric Steam Sterilizer

يعد من اشعر اجهزة تعقيم زجاجات الرضاعة لما له من خصائص مميزة ذات جودة عالية تميزه عن غيره حيث يمكنك تعقيم ست زجاجات في ان واحد تصل مدة التعقيم الى ست دقائق فقط ، تم تصنيع الجهاز من مواد أمنة خالية من ثنائي الفينول A ، يتميز بخفة وزنه وسهولة الاستخدام كما يحافظ على إبقاء الزجاجات معقمة لمدة تصل 24 ساعة طالما ان غطاء الجهاز مازال مغلق .

معقم الببرونات Balla Baby

صمم جهاز معقم الببرونات Balla Baby بجودة عالية حيث تم حصوله على موافقة منظمة FDA في الولايات المتحدة وموافقة RoHS في أوروبا في معاير الجودة ، يمتاز بقدرته على التعقيم والتجفيف لعدد ثمان زجاجات في ان واحد تستغرق مدة دورة التعقيم ما بين 40 وحتى 60 دقيقة ، كما يمكتك إستخدامه في تعقيم معدات الطفل الاخر كاللهايات ومضخات الثدي . متوفر بسعر مناسب في الاسواق مقارنة مع العلامات التجارية والاجهزة الاخرى .

جهاز تسخين الرضّاعات ومعقمها Nuby Natural Touch Basic Bottle Warmer and Sterilizer

جهاز تسخين الرضّاعات ومعقمها Nuby Natural Touch Basic Bottle Warmer and Sterilizer

يعمل على تعقيم الببرونات الخاصة بالرضاعة أو طعام الأطفال في غضون دقائق كما يتوفر معه كوب معيار لتحديد الكمية المستخدمة في تجهيز وجبات الطفل ، كما يمتاز  بأنه خفيف الوزن وسهل الحمل ومناسب للتنقل .

النصائح الواجب إتباعها عند تعقيم زجاجات الرضاعة 

  • تعقيم زجاجة الرضاعة الجديدة : يجب تعقيم زجاجة الرضاعة عند أول استخدام وذلك للتخلص من البكنيريا الضارة ، وذلك باستخدام طريقة التعقيم التفليدية أو بإستخدام جهاز التعقيم .
  • نجنب إستخدام الملح في تعقيم الزجاجات وذلك منعاً لترسبه في الزجاجه وإلحاق الضرر بطفلك.
  • يجب تعقيم زجاجة الرضاعة قبل كل إستخدام جرصاً على سلامة الرضيع من إنتثال العدوى .
  • الحرص على تنظيف ملحقات الزجاجة، بشكل سليم وتحديداً حلمة الزجاجة بإستخدام الفرساة الخاصة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى